اطلاق اسم الشهيد محمود مندور على إحدى مدارس محافظة بورسعيد

 اطلاق اسم  الشهيد محمود مندور علي إحدي المدارس بالمحافظة.
اطلاق اسم  الشهيد محمود مندور علي إحدي المدارس بالمحافظة.

السيد رزق

أطلق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، اسم الشهيد محمود مندور على مدرسة ابتدائي بحي المناخ - الجلاء سابقًا - في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، والتي تواكب ذكرى استشهاد الفريق أول عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في التاسع من مارس عام 1969، وذلك بحضور اللواء شريف العرايشي مساعد قائد الجيش الثاني الميداني والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

وأتاح المحافظ الفرصة للشقيقة الصغرى للشهيد بقص شريط المدرسة عقب تغيير اسمها، في الوقت الذي حملت والدته علم مصر، ورفع أفراد أسرته عدد من اللوحات التي تحمل صورة الشهيد. 

 

اقرأ أيضا | 21 جامعة مصرية تدخل ضمن تصنيف «التايمز العالمي» في 2021


 
ومن جانبه، أكد محافظ بورسعيد، أن أبطالنا الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن سيظلون يعيشون في ذاكرتنا دائمًا، لأنهم حفروا بدمائهم أسماء من نور خالدة، موجهًا الشكر والتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضربون أروع الأمثلة في التضحية والعطاء من أجل الوطن.

 

كما تقدم بالشكر لأسر شهداء أبطال القوات المسلحة والشرطة على ما قدموه للوطن من أرواح غالية ونماذج مشرفة لم تتأخر يومًا عن حماية تراب الوطن.